مسكن / منتجات / ألياف أنجلينا / أنجلينا فايبر أحمر 04

loading

أنجلينا فايبر أحمر 04

توافر الحالة:
الكمية:

اسم:ألحفة أنجلينا فايبر ريد 04 الفنية ، بطاقات تجارية للفنانين ، بطاقات بريدية فريدة من نوعها ، مجلات فنية من الألياف ، كتب معدلة ، أغلفة علب فريدة ، منحوتات قماشية


مادة: 100٪ بوليستر

طول: 1/3 '(8.5 ملم) ، 2/3 ' (17 ملم) ، 1 '(25 ملم) ، 1.5 ' (38 ملم) ، 2 '(50 ملم) ، 4 ' (100 ملم) ، 8 ' (200 ملم)
سماكة:  4D ، 6D ، 8D
آحرون  مقاس  يجب  يكون  قابل للتفاوض  قبل  مكان  طلبات.


مصبوغ: ربما  مصبوغ  استخدام  في  حامض  الأصباغ.

الرجاء  امتحان  الجميع  صباغة  ل  لك  محدد  التطبيقات  قبل  الأصباغ.

الاستعمال: ألحفة فنية ، بطاقات تجارية للفنانين ، بطاقات بريدية فريدة من نوعها ، مجلات فنية من الألياف ، كتب معدلة ، أغلفة صندوقية فريدة ، منحوتات من القماش ، سكرابوكينغ ، خياطة مجنونة معاصرة ، مجوهرات ، زينة للحقائب والملابس ، تطريز ، صائد الأحلام ، بطاقات المعايدة ، إضافة بريق إلى ألياف مغزولة يدويًا والخيوط المشتراة ، والديكور الموسمي ، والمفارش ، وقطع الزهور المركزية ، والإشارات المرجعية ، والحرف اليدوية ، والمشاريع الفنية ، وطُعم الصيد ، ومشاريع الحفلات ، وأغطية المصابيح ، وشعر الدمية ، ونسج الشعر ، والمزيد.  يبدو أنه لا توجد حدود للطرق الرائعة التي يتم بها استخدام هذه الألياف!

التعبئة: 25 كجم / كيس


تحديد:

نحن المصنع الوحيد في الصين لألياف أنجلينا.

ألياف أنجلينا تشبه الحرباء ، وتعكس ألوان الضوء والأشياء القريبة ، مما يجعل من الصعب تصويرها.يتغير لون الألياف أحيانًا قليلاً عندما تقوم بدمجها بالحرارة.لكن هذا مجرد جزء من سحر ومرونة هذه الألياف ؛سوف يقدمون لك مفاجأة سارة مع كل استخدام جديد.


التقنية والاستخدامات:

إذا كنت قد سمعت عن ألياف أنجلينا ، فلديك فكرة عن الطرق العديدة التي يمكن أن تعزز بها هذه الألياف القابلة للانصهار بالحرارة إبداعك.


تصل درجة حرارة الترابط إلى 225 درجة فهرنهايت تقريبًا ، ضع كمية صغيرة من ألياف أنجلينا بين ورقتين من ورق البرشمان.قم بتسخين المكواة على 'الحرير ' أو إعداد درجة حرارة منخفضة ، مع تجربة المكواة الخاصة بك - حيث قد تختلف درجات الحرارة.برفق ، مع ضغط قليل ، حركي المكواة ذهابًا وإيابًا ، وفحص التقدم بشكل متكرر.


بشكل عام ، تلتصق ألياف Angelina 'hot fix ' (القابلة للحرارة) بنفسها فقط وليس بالخيوط أو الألياف أو قطع الورق أو القماش الأخرى.ولكن يمكنها الاحتفاظ بهذه الأجزاء داخل ترابطها الخاص - مما يخلق المزيد من الألوان والتألق والاهتمام.


على: 
تحت: 

روابط سريعة

منتجات

معلومة
 86-13858968228+
 86-579-86986318+
 86-13858968228+
 86-13858968228+  
صناعة بيتان ، مدينة دونغيانغ ، مقاطعة تشجيانغ ، الصين
اتصل بنا
حقوق التأليف والنشر 2022 Dongyang Tailian Arts And Crafts Manufacture Co.,ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong